حل مشكلة عدم ظهور المساحات في تويتر

حل مشكلة عدم ظهور المساحات في تويتر

اخر تحديث مايو 11th, 2022 عند 03:44 ص

تستمر المساحات في منافسة Clubhouse و لا يزال تويتر يضيف المزيد من الميزات إلى النظام الأساسي .

في السابق كانت المساحات إصدارًا تجريبيًا محدودًا و لا يزال لدى العديد من الأشخاص أسئلة حول استخدام هذه الميزة ، مثل كيفية الوصول إليها ومن لديه القدرة على استضافة مساحة على تويتر.

إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية الانضمام إلى مساحات تويتر ، ومتطلبات استضافتها ، وكيفية حل مشكلة عدم ظهور المساحات في تويتر.

كيفية الحصول على مساحة في تويتر


هناك عنصران أساسيان في مساحات تويتر الاول الاستماع كعضو و الثاني الاستضافة.

بالنسبة للاستماع إلى المساحة أو الانضمام كعضو مع الجمهور ، كل ما عليك فعله هو التأكد من تحديث تطبيق تويتر الخاص بك إذا كنت تستخدمه على الهاتف المحمول.

إذا كنت تستخدم مساحات تويتر على الويب ، فلا داعي للقلق بشأن أي تحديثات – سيكون لديك حق الوصول إلى المساحات مباشرة ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن مستخدمي التطبيق فقط هم القادرون على التحدث في المساحات.

من يمكنه الانضمام إلى المساحات ؟


يمكن لأي مستخدم على تويتر، سواء كان على التطبيق أو على إصدار الويب ، الانضمام إلى المساحة.

جميع المساحات عامة ، مما يعني أنه لا يتعين عليك متابعة الشخص للانضمام إلى المساحة التي يستضيفها.

مساحات التذاكر ، من ناحية أخرى ، لديها عدد محدود من الحاضرين وتطلب من المستمعين شراء تذكرة للانضمام.

إصدار الويب من تويتر يدعم فقط الاستماع داخل المساحة و إذا كنت ترغب في رفع يدك وطرح سؤال على المضيف أو المساهمة في المناقشة ، فيجب عليك استخدام التطبيق.

إذا لم يكن شخص من مستخدمي تويتر ، فيمكنه الانضمام إلى المساحة من على الويب إذا كان لديه رابط مباشر إلى داخل المساحة.

من يمكنه استضافة مساحة ؟


في السابق ، كان من الشروط أن يكون لديك عدد معين من المتابعين لاستضافة مساحة على تويتر و لكن في أكتوبر 2021 ، أعلن تويتر أن الجميع سواء مستخدمي الايفون و الاندرويد سيكونون قادرين على استضافة و انشاء المساحة الخاصة بهم.
هذا يعني أنك لست بحاجة إلى حد أدنى من المتابعين لاستضافة المساحة ، لكنك لا تزال بحاجة إلى استخدام تطبيق تويتر ، لأن متصفح الويب لا يدعم انشاء مساحة.

يتمتع المضيفون أيضًا بالقدرة على جعل المستمعين اما مشاركين أو متحدثين في المساحة و هذا يمنحهم أذونات أكثر من المستمعين العاديين.

يمكن أن تحتوي المساحة على ما يصل إلى 13 متحدث (بما في ذلك المضيف واثنين من المضيفين المشاركين).

يتمتع المضيفون المشاركون بحقوق المسؤول في المساحة ، بما في ذلك القدرة على دعوة الآخرين ليصبحوا متحدثين ، وإدارة طلبات المتحدثين ، وإزالة المشاركين ، وتحرير اسم المساحة ، وإدارة التغريدات المثبتة ، وكتم صوت جميع المتحدثين.
لكن لا يمكنهم إضافة أو إزالة مضيفين آخرين أو إنهاء المساحة.

المضيف الرئيسي قادر أيضًا على نقل الاستضافة الأساسية إلى المضيف المشترك. علاوة على ذلك ، إذا انقطع اتصال المضيف الأساسي عن المساحة ، فإن المضيف المشترك الذي تمت إضافته يكتسب أولاً حقوق المسؤول الأساسية.

كيف تتحقق مما إذا كان بإمكانك استضافة مساحة


إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانك استضافة مساحة على تويتر أم لا ، فيمكنك رؤيتها في التطبيق.

عادةً ، عندما تحصل على حق الوصول إلى الاستضافة ، سيُعلمك تويتر بنافذة منبثقة عند تسجيل الدخول. ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد أو فاتتك النافذة المنبثقة ، فيمكنك التحقق باستخدام زر إنشاء تغريدة.

مساحة على تويتر


على نظام الاندرويد، ما عليك سوى النقر على أيقونة كتابة تغريدة (+) لإنشاء تغريدة جديدة وسترى أيقونة المساحات إذا كان لديك القدرة على استضافة المساحة.

في نظام الايفون ، اضغط مطولاً على أيقونة إنشاء تغريدة (+) وستظهر أيقونة المساحات في الخيارات إذا كان لديك حق الوصول إلى ميزة الاستضافة.

شاهد أيضا :

شرح حذف المستخدمين المقترحين تويتر (من خلال طريقتين)

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.