افضل 8 مواقع تقطيع الفيديو اون لاين 2022

تقطيع الفيديو اون لاين

بفضل اتصالات الإنترنت القوية وتقنية المعالجة السريعة والحوسبة ، يوجد الآن المئات من مواقع الويب المجانية لقص الفيديو عبر الإنترنت.

ومع ذلك ، من الصعب معرفة أيهما أفضل وأيهما أسوأ من اجل تقطيع الفيديو اون لاين.

إذا كنت تحاول معرفة ما هي افضل أداة قص الفيديو عبر الإنترنت المناسبة لك ، فإليك قائمة بأفضل 9 مواقع لتقطيع الفيديو اون لاين.

شاهد أيضا : برنامج قص الفيديو للاندرويد و للايفون

لماذا نستخدم مواقع تقطيع الفيديو اون لاين؟


لماذا قد نقوم باستخدام أداوت تقطيع الفيديو المجانية “عبر الإنترنت” عندما يكون هناك الكثير من أدوات و البرامج الجيدة التي يمكن تنزيلها دون اتصال بالإنترنت والتي يمكن لأي شخص استخدامها؟

قد يكون السبب عدم القدرة على تحميل هذه البرامج على الكمبيوتر فالكثير منا يملك جهاز حاسوب ضعيف

و في كثير من الأحيان ، قد يكون تحميل البرامج خطيرا بسبب الفيروسات و البرامج الضارة المنتشرة على الانترنت.

سبب شائع آخر هو أن العديد من أدوات قطع الفيديو عبر الإنترنت تسمح بالتشذيب و التحويل في تنسيقات وأنواع الملفات و لا تسمح بها البرامج التي نقوم بتحميلها على الكمبيوتر.

باختصار هذه المواقع تتميز بالعمل بشكل سريع ، و القيام بالتقطيع ، و التحويل ، وربما إضافة تأثيرات ، ثم التنزيل ، إنها أسرع وأسهل ، وغالبًا ما تنطوي على مخاطر أقل بالنسبة للأمان وسرقة الهوية ومشاكل البرامج الضارة.

لذا في هذه المقالة ، قمت بمراجعة أفضل 8 أدوات قص فيديو على الإنترنت سهلة الاستخدام للمبتدئين.

1. موقع Wondershare Filmora Online Video Trimmer

image 226

برنامج WonderShare Filmora مليء بالميزات التي يمكنك استخدامها لتصميم الفيديوهات إذا كنت على استعداد لتنزيله واستخدامه على جهازك.

يحتوي على إصدار مجاني يمكنك تنزيله ، ولكن ما لا يعرفه معظم الناس هو أنه يحتوي أيضا على أداة تقطيع الفيديو اون لاين.

تسمح لك أداة قص الفيديو المجانية عبر الإنترنت برفع مقطع الفيديو ، ثم تحريره من خلال متصفح الويب الخاص بك.

بمجرد أن تقوم باختيار و رفع الفيديو الخاص بك ، يمكنك تحريره و قصه في دقائق.

يمكنك أيضًا تغيير تنسيق الإخراج حيث يمكنك ضبط مقطع الفيديو باستخدام الأداة اليدوية التي تسمح لك بمشاهدة الفيديو الخاص بك. أو يمكنك استخدام وظيفة البداية والنهاية وإدخال موضع البداية وموضع النهاية الذي تريد القص عنده.

يعد التصدير والتحميل أمرًا سهلاً للغاية ، ولا يوجد أي حاجة للشراء أو دفع المال.

الشيء الغريب هو أن معظم الناس لا يعرفون حتى أن هذه الخدمة متاحة بشكل مجاني للجميع.

تمامًا مثل العديد من برامج تعديل الفيديوهات المعروفين ، يحتوي Wondershare على محرر فيديو لسطح المكتب لنظامي التشغيل الويندوز Windows و الماك Mac وهو سهل الاستخدام للغاية ، و قوي جدًا للمبتدئين.

يمكنك تنزيله و تجربته الآن.

دخول الموقع من هنا

2. موقع Online Video Cutter

image 227

هذا موقع اون لاين لقص الفيديو و مثله مثل باقي المواقع الأخرى يحتوي على أدوات بسيطة مثل مسجل الصوت ومحول الملفات وما إلى ذلك.

لا تحتاج إلى تنزيل هذه الأداة ، فقط قم بتفح الموقع و اضغط على زر “Open File” ثم اختر الفيديو الذي تريد قطعه من جهازك.

ثم انتظر حتى يتم رفعه ، يستغرق تحميل الفيديو بعض الوقت لأن الخوادم ليست قوية كفاية و بمجرد ان يتم رفع الفيديو ، يمكنك استخدام الأدوات البسيطة التي يوفرها الموقع لقص الفيديو الخاص بك.

هناك القليل من الإعلانات على موقع ، ولكن في الغالب يأمل صاحب الموقع في الحصول على تبرعات للحفاظ على تشغيل الموقع.

نظرًا لأن المواقع لا تربح الكثير من المال ، فإنه قد لا يستطيع دفع المزيد مقابل شراء خوادم أفضل ، ولهذا السبب يستغرق أحيانًا وقتًا طويلاً في رفع الفيديو ، لكن يبقى موقع تقطيع الفيديو اون لاين مجاني.

الدخول للموقع من هنا

3. موقع YouTube Creator Studio

قد يعتبر البعض أن أدوات قص الفيديو الموجودة على اليوتيوب ذات جودة سيئة و لكنهم في الحقيقة يحتلون مرتبة عالية في هذه القائمة بسبب سرعات الخادم المذهلة وسعة التخزين.

هناك الكثير من مواقع تحرير الفيديو التي قد تتوقف عن العمل إذا حاولت تحميل ملفات أكبر ، لكن موقع YouTube Creator Studio لن يفعل ذلك.

يوتيوب لديه مليارات الدولارات لأنه مملوك لشركة جوجل لذلك من الطبيعي أن تكون أدوات تحميل وتنزيل الفيديو سريعة جدا.

هناك مشكلة أخرى مع أدوات قطع الفيديوهات الأخرى عبر الإنترنت وهي صعوبة تحميل مقاطع فيديو كبيرة الحجم. ستتجمد العديد من أدوات القص عبر الإنترنت أو تتعطل ، مما يعني أن التحميل كان بدون فائدة.

لكن نظام اليوتيوب لن يتعطل أو يتجمد.

أنت ببساطة تترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمفرده ، وفي النهاية سيقوم برفع ملفك (حتى الملفات الكبيرة). لهذه الأسباب ، تتربع أداة YouTube Creator Studios في مرتبة عالية في هذه القائمة لقص الفيديوهات.

دخول الموقع من هنا

4. موقع Video Toolbox

image 228

قد يبدو شكل موقع Video Toolbox قبيح و رخيص جدا ولكن ، ما تقدمه هذه الأداة من تحرير للفيديو و عمل قص مجاني يعتبر جيد و مناسب.

الأداة مجانية ، ويمكنها معالجة ملفات فيديو تصل إلى 1500 ميغا بايت ، وهي ليست بالكمية الهائلة ، لكنها بحجم ثلاث حلقات من عائلة سمبسون.

يمكن لهذه الأداة تحويل ملفات الفيديو الخاصة بك إلى مجموعة واسعة من أنواع الملفات الأخرى حيث يمكنك تغيير معدل البت ، و كودكس الصوت ، و الفيديو كودكس ، ومعدل الإطارات ، والقنوات.

تأتي هذه الأداة أيضًا مع ميزات عبر الإنترنت تتيح لك إعادة تنزيل مقاطع الفيديو السابقة ، والاطلاع على مخرجات الملفات الحديثة ، وحذف ملفات السجل الخاصة بك. كما أنه قادر على سحب العناصر من مقاطع الفيديو الخاصة بك مثل البيانات الوصفية وملفات الترجمة وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الأداة دمج مقاطع الفيديو واقتصاص مقاطع الفيديو بنقرات قليلة فقط.

دخول الموقع من هنا

5. موقع WeVideo Editor

image 229

أداة WeVideo هي محرر فيديو على الإنترنت.

إنه برنامج متوافق مع أنظمة تشغيل الفيديو ، والذي سيتم تشغيله من خلال متصفح الويب الخاص بك على Edge. الأداة سهلة الاستخدام ، فهي سريعة ومرنة إلى حد ما.

الجزء المحزن هو أن هذه الأداة تقدم أدوات كثيرة و التي تبدو مثالية لا ينقصها شيء ، لكنها تتطلب الشراء.

على سبيل المثال ، أداة قص الفيديو مجانية ، لكن أداة الشاشة الخضراء ليست كذلك.

و دائما ما يطلبون منك دائمًا تحويل حسابك المجاني إلى حساب مدفوع ، وهو أمر مزعج للغاية.

ومع ذلك تعتبر واجهة المستخدم الرسومية للموقع رائعة ، ومستوى الدعم الموجود في هذا الموقع جيد جدًا أيضًا.

دخول الموقع من هنا

6. موقع Kizoa

image 230

هذه أداة متعددة الأوجه كاملة الميزات لتحرير مقاطع الفيديو.

إنها توفر قدرًا كبيرًا من الوظائف التي تسمح لك بتقطيع الفيديو اون لاين وتعديلها بعدة طرق.

الجزء المحزن هو أن معظم الأدوات مقفلة و عليك دفع المال لفتحها ، و دائما ما يريدون من المستخدمين دفع المال لمرة واحدة أو الانضمام إلى عضويتهم المميزة.

إذا كنت تبحث عن تقطيع الفيديو اون لاين ، فهذا الموقع مناسب لتحميل مقاطع فيديو 4K و قصها كما تشاء.

يسمح لك أيضًا بمشاركة مقاطع الفيديو ، وإذا قمت بدفع المال ، فيمكنك تخزين مقاطع فيديو RAW.

يسمح لك أيضا محرر الفيديوهات الخاص بالموقع بقص مقاطع الفيديو الخاصة بك إطارًا تلو الآخر و هذا مثالي للأشخاص الذين يحتاجون إلى الدقة عند قص مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

إنها من الادوات التي قد يستمتع بها المستخدمون المحترفون.

دخول الموقع من هنا

7. موقع Aconvert Video Cutter

image 231

ربما تكون هذه واحدة من أبسط الأدوات في هذه القائمة ، ولكن قد يحتاج البعض إلى المزيد من أجل القيام بعمل احترافي أكبر.

لكن هناك وظيفة توفر مرونة أكثر قليلاً من الأدوات الأخرى حيث بمجرد رفع الفيديو الخاص بك ، يمكنك اختيار ملف إخراج مختلف من بين أكثر من عشرة أنواع مختلفة من الملفات.

يمكنك تحديد أي جزء من الفيديو ترغب في قصه قبل التحميل و يوفر هذا الكثير من وقت المعالجة عند تحميل الفيديو ، والذي من المحتمل أن يناسب الأشخاص الذين لديهم الكثير من مقاطع الفيديو الصغيرة لقصها والذين لا يريدون الانتظار.

يمكنك رفع ما يصل إلى 200 ميغا بايت ، و قد يكون هذا امر غير جيد للكثير من الاشخاص.

دخول الموقع من هنا

8. موقع Clip Champ

image 232

تحتوي هذه الأداة على واجهة سهلة الاستخدام للغاية.

يحتوي على واجهة البسيطة التي تتفوق على مواقع الويب مثل SnapChat و WhatsApp وما إلى ذلك.

يقول هذا الموقع أنك لست بحاجة إلى خبرة لاستخدام أدوات التحرير الخاصة بهم و هذا صحيح لكن أكبر عيب لهذه الأداة ، وسبب وجودها في المركز الثامن ، هو أنها لن تسمح لك باستخدام الأداة دون تسجيل الدخول.

قد لا يبدو تسجيل الدخول إلى حساب أمرًا صعبًا ، ولكنه لأغراض تسويقية كما هو معلوم حيث سوف يقومون ببيع الخدمات الأخرى التي يقدمونها لك.

إذا كنت تبحث فقط عن تقطيع الفيديو اون لاين ، فهناك طرق أبسط بكثير للقيام بذلك من خلال أدوات أكثر سهولة عبر الإنترنت التي ذكرناها سابقا.

إذا كنت تبحث عن المزيد من تعديل و تصميم الفيديوهات ، فربما يجب عليك تجربة موقع Clip Champ.

دخول الموقع من هنا

9. موقع Kapwing

image 233

هذه أداة رائعة بواجهة بسيطة إلى حد ما.

يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء قصها. ويمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتخصيص إعداداتها ، وإضافة النصوص اليها ، وما إلى ذلك.

أغلب الأدوات الموجود في الموقع مجانية و بالطبع وظيفة تقطيع الفيديو اون لاين مجانية ، لكن العديد من أدوات التحرير ليست كذلك.

لن تكون هذه مشكلة في العادة ، و هذا الموقع دائمًا ما يعرض منتجاته الأخرى وأسعارها أمامك.

إذا كنت تبحث فقط عن قص فيديو ، فهذا الموقع كافي للغاية.

يتم عرض الأداة و تعمل بشكل جيد على متصفحات الويب ، لذلك قد تكون ذات فائدة للأشخاص الراغبين في الدفع مقابل أدوات التحرير شبه الاحترافية ان كنت تريد شرائها.

دخول الموقع من هنا

الخلاصة – ما هو الموقع الذي يناسبك أكثر؟


توجد أدوات في هذه المقالة لمعظم أنواع مهام قطع الفيديوهات.

هناك أدوات من شأنها تحميل ومعالجة مقاطع الفيديو الصغيرة بسرعة ، وهي مناسبة للأشخاص الذين يصممون مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. بعد ذلك ، هناك أدوات ستأخذوقت طويل في القطع ، وهي مفيدة للأشخاص الذين يدركون جيدًا إخراج الملف وجودة الفيديو.

إنه لأمر مؤسف أن تطلب بعض هذه الأدوات المال لاستخدام خدمات التحرير الأخرى الخاصة بهم. ولكن ، إذا كنت تريد تقطيع مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا ، فستساعدك كل هذه الأدوات في هذه المقالة.

إذا كان هذا المقال قد ساعدك ، فلا تتردد في مشاركة افضل 8 مواقع تقطيع الفيديو اون لاين عبر الإنترنت على وسائل التواصل الاجتماعي. دع أصدقاءك يعرفون أداة قص الفيديوهات المجانية عبر الإنترنت التي تفضلها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

test *